موازين: ميادة الحناوي تفتتح المهرجان بحفل مميز

0
87

أحيت الفنانة السورية ميادة الحناوي، مساء الجمعة، حفلا فنيا بالمسرح الوطني محمد الخامس بالرباط، ضمن افتتاح الدورة الـ21 من مهرجان موازين إيقاعات العالم.

واستقبل الجمهور الفنانة السورية بحفاوة كبيرة، حيث قدمت باقة من أشهر أغانيها، في سهرة غلبت عليها أجواء الطرب والحنين إلى الزمن الجميل للأغنية العربية.

وافتتحت ميادة الحناوي حفلها بأغان معروفة من رصيدها الفني، من بينها “حبينا واتحبينا” و”الشمس”، قبل أن تواصل أداء عدد من أعمالها البارزة.

وشكلت أغنية “كان يا ما كان” إحدى أبرز لحظات الحفل، بعدما رددها الجمهور معها في أجواء مؤثرة. كما تفاعل الحاضرون بقوة مع أغنيتي “أنا بعشقك” و”فاتت سنة”.

وشهد الحفل أيضا لحظة خاصة عندما رفعت ميادة الحناوي العلم المغربي على خشبة المسرح، وسط تصفيقات وزغاريد الجمهور.

وتعد ميادة الحناوي، المولودة بمدينة حلب سنة 1959، من أبرز الأصوات في الأغنية العربية، وارتبط اسمها بعدد من الأعمال الطربية التي حققت شهرة واسعة.

ويتواصل مهرجان موازين إيقاعات العالم، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، إلى غاية 27 يونيو بالرباط وسلا، بمشاركة نجوم من المغرب والعالم العربي والساحة الدولية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا