جلالة الملك يهنئ رئيسة سلوفينيا

0
72

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيسة جمهورية سلوفينيا، ناتاشا بيرك موسار، وذلك بمناسبة احتفال بلادها بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني للرئيسة السلوفينية، مقرونة بأصدق المتمنيات للشعب السلوفيني بمزيد من التقدم والازدهار.

كما نوه جلالة الملك بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين المملكة المغربية وجمهورية سلوفينيا، والتي تقوم على الصداقة والتقدير المتبادل.

وأكد جلالة الملك حرص البلدين المشترك على تعزيز هذه العلاقات وتطويرها في مختلف المجالات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا