وهبي: نريد الفوز على هايتي وإنهاء الدور في الصدارة

0
60

أكد مدرب المنتخب الوطني، محمد وهبي، أن الهدف الأول للأسود هو الفوز على هايتي، في المباراة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2026.

و أوضح وهبي، خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، أن المنتخب المغربي اقترب من التأهل، لكنه لم يضمنه رسميا بعد، مشددا على ضرورة التعامل مع المواجهة بكامل الجدية.

وأشار الناخب الوطني إلى أنه لم يحسم بعد في التشكيلة الأساسية التي ستبدأ المباراة، موضحا أن الطاقم التقني قد يعتمد على نفس اللاعبين الذين شاركوا في المباراتين السابقتين، أو يقوم ببعض التغييرات حسب حاجة اللقاء.

و شدد وهبي على ضرورة احترام منتخب هايتي، رغم إقصائه من المنافسة، مؤكدا أن المنتخب الوطني مطالب بتقديم أفضل ما لديه واللعب بنفس الروح التي ظهر بها في المباريات السابقة.

و بخصوص الأداء الهجومي، عبّر المدرب عن رضاه عن التطور الذي يحققه اللاعبون، مبرزا أن المنتخب يتوفر على مهاجمين بخصائص مختلفة قادرين على تقديم الإضافة.

كما نوه وهبي بروح المجموعة، مؤكدا أن جميع اللاعبين جاهزون ومتحمسون للمشاركة، ولديهم رغبة كبيرة في الذهاب بعيدا في هذه البطولة.

و في ما يتعلق بصدارة المجموعة، كان وهبي واضحا، حيث أكد أن الهدف هو الفوز على هايتي وإنهاء الدور الأول في المركز الأول، من أجل دخول المرحلة المقبلة بأفضل الظروف الممكنة.

وسيبحث المنتخب المغربي، من خلال هذه المواجهة، عن تأكيد بدايته القوية في المونديال ومواصلة مساره بثقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا