spot_img

ذات صلة

جمع

توقيع مذكرة تفاهم بين المغرب والأردن لتعزيز التعاون في مجال الوقاية من الفساد ومكافحته

وقعت الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها، وهيئة...

اشتباكات في جنين والاحتلال يعتقل أكثر من 20 فلسطينيا بالضفة

الأوضاع في الضفة الغربية تشهد تصعيدًا متزايدًا في ظل...

أونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين نزحوا قسرا في غزة

الأوضاع في قطاع غزة تزداد سوءًا بشكل متسارع جراء...

أخنوش يحضر حفل استقبال أقامه الرئيس الفرنسي والسيدة بريجيت ماكرون

حضر رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، يوم الجمعة، حفل...

لماذا تحولت مصر إلى استيراد الغاز الطبيعي بعد أن كانت تصدره؟

تحولت مصر من كدولة مُصدِّرة للغاز الطبيعي إلى مستوردة...

مراكش … ايداع مريض بسجن لوداية يهدد بتدهور وضعيته الصحية

لأسباب غير كبيرة أو إجرامية أصبحت تعيش اسرة مريض نفسي بحي سيدي يوسف بن علي بمراكش، حالة من الترقب والتخوف بعد اعتقال قريبها المريض، والزج به في سجن لوداية منذ بداية الاسبوع الماضي، دون تمكينه من ادويته.
وحسب المعطيات التي توصلت بها كشـ24، فإن المعني بالامر تم توقيفه من طرف عناصر الدائرة الامنية التاسعة، إثر دخوله في شنآن مع عناصر الامن بدعوى اهانة زوجته التي كانت قد التحقت به خارج المنزل خوفا عليه، بعدما بلغ الى علمها انه تناول مشروبا مسكرا، وهو ما يتعارض مع وضعه الصحي والادوية التي يتابع بها علاجه.
ووفق المصدر ذاته، فإن الزوج لم يتقبل الاهانة المفترضة لزوجته، فدخل في شنآن مع العناصر الامنية التي كانت بصدد التأكد من هويته بعد ملاحظة حالة السكر التي كان عليها، قبل ان تتم احالته على مصالح الامن، والنيابة العامة التي امرت بمتابعته في حالة اعتقال، رقم التقرير الطبي الذي قدم لمصالح الامن بشأن وضعه الصحي .
وتلتمس زوجة المريض المعتقل ان يتم تمتيع زوجها بحقه في العلاج، ومتابعة وضعه الصحي عن كثب، مؤكدة ان تقريرا لطبيبه النفسي، يحث على ضرورة عدم التهاون في تناول دوائه، وهو الامر الذي يحدث حاليا منذ توقيفه بداية الاسبوع الجاري، كما ان وضعه يستدعي وضعه في مستشفى الامراض النفسية، وليس في مؤسسة سجنية.

spot_img