spot_img

ذات صلة

جمع

توقيع مذكرة تفاهم بين المغرب والأردن لتعزيز التعاون في مجال الوقاية من الفساد ومكافحته

وقعت الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها، وهيئة...

اشتباكات في جنين والاحتلال يعتقل أكثر من 20 فلسطينيا بالضفة

الأوضاع في الضفة الغربية تشهد تصعيدًا متزايدًا في ظل...

أونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين نزحوا قسرا في غزة

الأوضاع في قطاع غزة تزداد سوءًا بشكل متسارع جراء...

أخنوش يحضر حفل استقبال أقامه الرئيس الفرنسي والسيدة بريجيت ماكرون

حضر رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، يوم الجمعة، حفل...

لماذا تحولت مصر إلى استيراد الغاز الطبيعي بعد أن كانت تصدره؟

تحولت مصر من كدولة مُصدِّرة للغاز الطبيعي إلى مستوردة...

ليفاندوفسكي يغيب عن أول مباراة لبولندا في يورو 2024

تأكد غياب المهاجم المخضرم روبرت ليفاندوفسكي عن المباراة الأولى لمنتخب بولندا في كأس أوروبا 2024 أمام هولندا، بسبب إصابة في فخذه تعرض لها خلال مباراة ودية ضد تركيا. أعلن طبيب المنتخب البولندي، ياتسيك ياورشيفسكي، أن ليفاندوفسكي يعاني من تمزق في العضلة الفخذية ذات الرأسين، مما سيمنعه من المشاركة في المباراة الأولى. وأضاف أن الفريق الطبي يبذل جهوده ليكون ليفاندوفسكي جاهزاً للمباراة الثانية ضد النمسا في 21 يونيو/حزيران.

في المباراة التي انتهت بفوز بولندا 2-1 على تركيا، اضطر ليفاندوفسكي لمغادرة الملعب في الدقيقة 33 بعدما أسهم في افتتاح التسجيل بتمريرة حاسمة. وتلعب بولندا في المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا فرنسا وهولندا والنمسا.

كما تعرض المهاجم كارول سفيديرسكي لإصابة في كاحله الأيمن أثناء احتفاله بتسجيل الهدف الأول لبولندا في نفس المباراة، وغادر الملعب في الدقيقة 19. لكن طبيب المنتخب أكد أن إصابته ليست خطيرة، وسيعود للتمارين بعد 3 أو 4 أيام، مثل زميله بافل دافيدوفيتش.

بالإضافة إلى ذلك، خسرت بولندا جهود المهاجم أركاديوش ميليك الذي أصيب خلال المباراة الإعدادية الأولى أمام أوكرانيا (3-1). وخضع ميليك لجراحة مجهرية في الغضروف المفصلي الأيسر، وفقًا لما أعلنه ناديه يوفنتوس الإيطالي، دون تحديد مدة غيابه عن الملاعب.

spot_img