spot_img

ذات صلة

جمع

تأثير تفضيلات الأفلام على نشاط الدماغ

كشفت تجربة التصوير بالرنين المغناطيسي الوظيفي (FMRI) خلال الدراسة...

المغرب واليابان يوقعان اتفاقية قرض بقيمة 1,85 مليار درهم لتعزيز التغطية الصحية

تم اليوم الجمعة بالرباط، توقيع مذكرات واتفاقية قرض تصل...

المغرب يبرز مؤهلاته السياحية في معرض “توب ريزا” بباريس

شارك المغرب بشكل متميز في معرض سوق السفر الدولي...

تعزيز التعاون المغربي-الدنماركي في مجالات تدبير الماء ومكافحة تغير المناخ

أجرى وزير التجهيز والماء، نزار بركة، اليوم الجمعة بالرباط،...

تعاون أمني استثنائي بين المغرب وإسبانيا لمكافحة الجريمة المنظمة

في تصريح أدلى به اليوم الجمعة، وصف وزير الداخلية...

منع تنقل الجماهير لمباراة المغرب الفاسي واتحاد تواركة في الخميسات

أكد إعلان إدارة نادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم (الماص) أن سلطات مدينة الخميسات قد قررت منع تنقل جماهير النادي وجماهير الاتحاد الرياضي التوركي لكرة القدم إلى مدينة الخميسات لحضور المباراة المرتقبة بين الفريقين، والتي ستقام يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثانية من الدوري الاحترافي.

وفي الوثيقة التي أصدرتها إدارة النادي، دعت الجماهير ومحبي الفريق إلى عدم التوجه إلى مدينة الخميسات لحضور مباراة “الماص” ضد اتحاد تواركة، وذلك بعد قرار السلطات المحلية الذي يقضي بالسماح للفريق بلعب المباراة في ملعب 18 نونبر دون حضور جماهير الفريقين.

وجاء في الإعلان: “تفادياً لأي عقوبات قد يتعرض لها نادي المغرب الفاسي، يطلب المكتب المديري من الجماهير الوفية عدم التنقل إلى مدينة الخميسات، سواء فردياً أو جماعياً، احتراماً لقرار السلطات المحلية، وذلك لضمان استفادة الفريق من الاستقبال في ملعب 18 نونبر في حال تعذر اللعب في ملعب الحسن الثاني بفاس”.

ويُذكر أن فريق المغرب الفاسي قد حقق الفوز في المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب الحسن الثاني بفاس، قبل إغلاقه لأعمال الصيانة، وذلك على حساب نادي الوداد الرياضي بهدف نظيف. أما فريق اتحاد تواركة فقد تعادل في مباراته الأولى أمام الفتح الرباطي بهدفين لكل فريق.

spot_img