قرعة عصبة الأبطال الإفريقية للسيدات 2024: الجيش الملكي في المجموعة الأولى

0
8

أجريت اليوم الجمعة، قرعة دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم للسيدات (المغرب 2024) في مركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، حيث أسفرت عن وقوع نادي الجيش الملكي في المجموعة الأولى.

تتكون المجموعة الأولى من الأندية التالية: نسور المدينة (السنغال)، تي بي مازيمبي (جمهورية الكونغو الديمقراطية)، وجامعة ويسترن كيب (جنوب إفريقيا).

أما المجموعة الثانية، فتضم أندية ماميلودي صن داونز (جنوب إفريقيا)، توت عنخ آمون (مصر)، البنك التجاري (إثيوبيا)، وإيدو كوينز (نيجيريا).

سيبدأ دور المجموعات في 9 نونبر المقبل، حيث سيخوض الجيش الملكي أول مباراة له ضد إيدو كوينز. وفي مباراته الثانية، سيواجه فريق تي بي مازيمبي يوم 12 نونبر، بينما يلتقي في المباراة الثالثة مع جامعة ويسترن كيب منتصف الشهر نفسه.

ووفقًا لجدول المباريات، ستقام مباراتا نصف النهائي يوم 19 نونبر، حيث يلتقي صاحب المركز الأول من المجموعة الأولى مع صاحب المركز الثاني من المجموعة الثانية، وصاحب المركز الأول من المجموعة الثانية مع الحاصل على المركز الثاني من المجموعة الأولى.

سيُجري اللقاء الترتيبي في 22 نونبر، على أن تُقام المباراة النهائية في اليوم التالي.

تجدر الإشارة إلى أن المملكة كانت قد استضافت نسخة 2022 من عصبة الأبطال الإفريقية للسيدات، والتي تُعتبر المنافسة النسائية الأولى للأندية في إفريقيا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا