spot_img

ذات صلة

جمع

تحديات المحتوى السيئ الناتج عن الذكاء الاصطناعي

مصطلح "سلوب" (Slop) يشير إلى المحتوى السيئ أو غير...

وزارة التجهيز تدعو للحيطة والحذر بسبب توقعات تساقطات رعدية قوية

دعت وزارة التجهيز والماء جميع مستعملي الطرق إلى توخي...

تعديل قانون البناء المضاد للزلازل وتشكيل لجنة للمباني الطينية

صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مشروع المرسوم رقم...

إسرائيل أخطرت واشنطن قبل تفجيرات لبنان

ذكرت وسائل إعلام أميركية أن واشنطن أُبلغت من إسرائيل...

الاتحاد الأوروبي يفرض قيودًا على “المواد الكيميائية إلى الأبد”

أعلنت المفوضية الأوروبية تقييد استخدام مجموعة من المواد الكيميائية...

فوزي لقجع يتعرض لحادث سير في طريقه لمركز محمد السادس لكرة القدم

تعرض فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لحادث سير مروري يوم الإثنين في العاصمة الرباط أثناء توجهه إلى مركز محمد السادس لكرة القدم.

الحادث وقع في وقت تزامن مع مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة ضد منتخب طاجيكستان، التي أُقيمت يوم الإثنين ضمن فعاليات كأس العالم التي تُجرى في أوزبكستان. وبحسب المصدر نفسه، فإن الحادث لم يُسفر عن أي أضرار جسمانية تُذكر، رغم أن السيارة التي كان يستقلها لقجع والسيارة الأخرى تعرضتا لأضرار مادية. وقد تم نقل السيارات عبر وحدات الصيانة والإغاثة.

وأضاف المصدر أن فوزي لقجع يحرص على متابعة جميع التفاصيل المتعلقة بالمنتخبات الوطنية، ويحرص على التواجد بشكل شبه يومي في مركز محمد السادس لكرة القدم. وقد كان حاضراً في المركز رغم أن يوم الإثنين 16 سبتمبر 2024 يصادف عيد المولد النبوي الشريف، وهو يوم عطلة.

وفي سياق متصل، حقق المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة فوزاً مهماً على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليعتلي صدارة المجموعة الخامسة بالتساوي مع منتخب البرتغال الذي حقق بدوره فوزاً كاسحاً على منتخب بنما بنتيجة 10-1، مع أفضلية للمنتخب البرتغالي بفارق الأهداف.

وتستمر منافسات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة في أوزبكستان حتى 6 أكتوبر 2024، حيث يتطلع المنتخب المغربي لتحقيق نتائج إيجابية والتقدم بعيداً في البطولة.

spot_img