spot_img

ذات صلة

جمع

النصر السعودي يعين ستيفانو بيولي مدربًا جديدًا

أعلن نادي النصر السعودي تعاقده مع المدرب الإيطالي ستيفانو...

الفول: غذاء مثالي غني بالبروتين والألياف

خبيرة التغذية موبيلولا أديامو من جامعة كاليفورنيا توصي بإدراج...

مراكش.. انخفاض الصبيب أو انقطاع مؤقت في المياه يوم غد الخميس

في إطار سعيها الدائم لتحسين جودة خدمة الماء الصالح...

مشاهير الفن في نادي المليارديرات

تعد قائمة المليارديرات اليوم أكثر تنوعًا، حيث انضم إليها...

بارنييه: الوضع المالي لفرنسا خطير والحكومة ترفض زيادة الضرائب

صرح رئيس الوزراء الفرنسي المعين، ميشال بارنييه، يوم الأربعاء...

زياش: لهذا السبب لم تظهر والدتي في قطر

عاد الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، للحديث عن قيمة الإنجاز التاريخي لـ”أسود الأطلس” في النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم، باحتلال المركز الرابع في البطولة.

وقال زياش في حوار أجراه مع مجلة “Vogue”: “لقد كان إنجازاً كبيراً لنا، لكننا كنا نأمل في ما هو أكبر، بالوصول إلى النهائي بعدما نجحنا في بلوغ المربع الذهبي”.

وعن والدته قال زياش: “أمي كانت فخورة بي رغم أنها لم تظهر هناك، وحتى في تجربتي مع تشيلسي لم أعد أراها كما كان الوضع عندما كنت لاعباً لأجاكس أمستردام؛ إنها إنسانة رائعة وبسيطة للغاية”.

وتابع اللاعب ذاته: “والدتي مرتبطة بمنزلها، حيث عاشت منذ أربعين عامًا، هناك كل ذكرياتها من ولادة أبنائها ووفاة زوجها وأحداث كثيرة؛ ولم تتواجد في قطر لأنها تقدمت في السن بعض الشيء، وقد مرض الكثير من الناس في ذلك الوقت لهذا كنت خائفاً عليها”.

وواصل زياش: “تعامل اللاعبين المغاربة مع والديهم كان رسالة جميلة في المونديال. رأيت زميلاً في الفريق يُقبِّل جبين أمه؛ إنها أجمل صور في كأس العالم بأكملها”، واختتم: “توفي أبي عندما كنت في العاشرة من عمري، وكلما أكبر أدرك أنه لن تكون لدي شخصية أب مرة أخرى”.

spot_img