المغرب يتغلب على بنما 6-3 ويقترب من التأهل لثمن النهائي

0
13

في مباراة ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة التي تُقام في أوزبكستان، حقق المنتخب المغربي فوزًا مستحقًا على نظيره البنمي، بنتيجة 6-3، ليقترب بشكل كبير من التأهل إلى دور الـ16.

افتتح المنتخب المغربي التسجيل مبكرًا في الدقيقة الثانية عبر قائد الفريق سفيان المسرار، وأضاف سفيان الشعراوي الهدف الثاني في الدقيقة 5. ورغم تفويت المنتخب المغربي لبعض الفرص، تمكن منتخب بنما من تقليص الفارق في الدقيقة 15 بهدف سجله أبدييل أورتيز، لكن الشعراوي أعاد الفارق إلى هدفين بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 16.

في الشوط الثاني، عزز المغرب تقدمه بهدف رابع بواسطة إدريس رايس الفيني في الدقيقة 21. وعلى الرغم من محاولة بنما العودة إلى المباراة بتسجيل هدفين في الدقيقتين 26 و32، إلا أن “أسود الفوتسال” نجحوا في توسيع الفارق مرة أخرى بتسجيل رايس الفيني هدفه الثاني في الدقيقة 35، وأضاف سفيان الشعراوي الهدف السادس في الدقيقة 38.

المنتخب المغربي سيستعيد خدمات سفيان بوريط في المباراة المقبلة ضد البرتغال، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن أول مباراتين. وستكون المباراة المرتقبة بين المغرب والبرتغال، التي تُجرى يوم الأحد المقبل، حاسمة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعة الخامسة.

وفي الجولة الأولى، فاز المغرب على طاجيكستان 4-2، بينما حقق المنتخب البرتغالي انتصارًا كبيرًا على بنما 10-1.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا