spot_img

ذات صلة

جمع

توقيع مذكرة تفاهم بين المغرب والأردن لتعزيز التعاون في مجال الوقاية من الفساد ومكافحته

وقعت الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها، وهيئة...

اشتباكات في جنين والاحتلال يعتقل أكثر من 20 فلسطينيا بالضفة

الأوضاع في الضفة الغربية تشهد تصعيدًا متزايدًا في ظل...

أونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين نزحوا قسرا في غزة

الأوضاع في قطاع غزة تزداد سوءًا بشكل متسارع جراء...

أخنوش يحضر حفل استقبال أقامه الرئيس الفرنسي والسيدة بريجيت ماكرون

حضر رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، يوم الجمعة، حفل...

لماذا تحولت مصر إلى استيراد الغاز الطبيعي بعد أن كانت تصدره؟

تحولت مصر من كدولة مُصدِّرة للغاز الطبيعي إلى مستوردة...

أمريكا … مقتل يوتيوبر مغربية شهيرة على يد زوجها السابق

بعد شهرتها الكبيرة التي لقتها في أمريكا و المغرب ، تعرضت اليوتيوبر المغربية دانا العتيبي لجريمة قتل على يد زوجها السابق واشتهرت الضحية بمحتواها “الجريء” على منصات الفيديو المختلفة حيث طعنها زوجها السابق براينت تيخادا كاستيلو ، وهو جندي من مشاة البحرية من الجيش الأمريكي ، عدة مرات في رقبتها ، وبحسب وسائل الإعلام الأمريكية ، وقع الحادث في 20 يوليوز على طريق سريع في هونولولو ، هاواي.
العتيبي ، البالغة من العمر 27 عامًا ، كانت حاملاً في شهرها الثالث من زوجها السابق. وقد شاركت الضحية عدة مرات متابعيها على الشبكات الاجتماعية ، معاناتها من الإساءة العاطفية والجسدية التي تتعرض لها على يد تيخادا كاستيلو (29 عامًا) ، دون أن يتم اعتقاله من طرف الشرطة. كما تشير تقارير شرطة هونولولو إلى أن الحادث وقع مساء يوم 20 يوليو. ورأى العديد من الشهود رجلاً ، عُرف فيما بعد باسم تيخادا كاستيلو ، يطعن المتوفية عدة مرات في رقبتها، وقد توقف عدد من سائقي السيارات للتدخل ، حتى أنهم ذهبوا إلى حد اعتقال المعتدي وتقديم الإسعافات الأولية لضحية الهجوم.
وولدت دانا العتيبي لأب مغربي وأم كولومبية. كانت تحمل الجنسية الأمريكية. وكانت قد قررت تغيير اسمها إلى “العتيبي” ، في إشارة إلى قبيلة سعودية شهيرة ، من أجل جذب جمهور “خاص”.

spot_img